الاستعراضات

من المبادئ الرئيسية التي نسترشد بها في عملنا أن نكون منتبهين في الإستماع إلى ردود مرضانا. نقرأ دائمًا بالتفصيل كل تعليق تركه مراجعونا.

ر. و. أ.

إنها نعمة حقيقية وجود مكان مثل أولترافيتا بعد 7 سنوات من المحاولات غير المثمرة لتحقيق الهدف ، حصلنا أخيرًا على طفلتنا بفضل أولترافيتا خالص إمتناننا للدكتور ليتفينوف. نتمنى لك كل التوفيق ونأمل أن تستمر في تحقيق أحلام الناس!

ي. ه.

جزيل الشكر للدكتورة أوتيشيفا للطفه وإهتمامه أثناء الإستشارات! لقد تأثرت بشدة بمستوى إحترافيتها وخبرتها ، وإذا كان ذلك ممكنًا ، أود حقًا أن تظل طبيبي المعالج في المستقبل.

نتالي

شكراً جزيلاً للطبيبة الرائعة - ألينا أرتوروفنا. قمنا بعمل بروتوكولين معها ، وفي المحاولة الثانية قمنا بذلك. الآن نحن نتوقع ابنتنا. لطفلنا الثاني سنذهب فقط إلى ألينا أرتوروفنا!

آله

أود أن أترك تعليقًا للدكتورة أ. عبدولينا. إنها لطيفة ومجتهدة ومسؤولة ، ونبقى دائمًا على إتصال معها وتمكنا معها من تجميد اثنان من أجنتي. العيادة نفسها عالية المستوى أيضًا ، أنا راضٍ عن كل شيء ولكن ربما كانت الإقامة باهظة الثمن بالنسبة لي.

يوليا

بالنيابة عن عائلتنا ، أود أن أشكر الدكتورة إيكاترينا فاليريفنا أوتيشيفا. من فضلك تقبلي أعمق الإمتنان لسعادتنا ، لطفلنا الصغير الذي يبلغ من العمر الآن شهرين! أنتِ ساحرة! لا يمكنني التأكيد بما فيه الكفاية على مدى أهمية ما تفعليه لأشخاص مثلنا. أتمنى لك نجاحًا كبيرًا في عملك الحاسم والمهم. نرجو أن يكون زملائك ومرضاك سعداء أيضًا.

تاتيانا بروخوروفا

بالنيابة عن عائلتنا بأكملها ، أود أن أقول شكراً جزيلاً للدكتورة لودميلا فيدوروفنا إليشيفا الرائعة على كفاءتها ، وعلى إستعدادها للمساعدة في جميع الأوقات ، وكيف يمكنها دائمًا العثور على الكلمات الصحيحة وتفكيرها الهائل!

أشكرك دائمًا على كونك مبتهجًا بثقتك في نتيجة إيجابية ، لمساعدتي على رؤية الجانب المشرق والبقاء بجانبي أثناء الحمل! كل ذلك بفضل نهج الطبيب الإحترافي واليقظ يمكننا أن نشعر بأكبر قدر من السعادة عندما أصبحنا آباء!

لولاك يا ليودميلا فيدوروفنا ، لما كانت لدينا فرصة لنحظى بأكبر كنوزنا - ابننا الحبيب!

نتمنى لكم الصحة والعافية وكل التوفيق في الحياة !!!
 

إيرينا

مساء الخير! اسمي إيرينا ، خضعت لعلاج أطفال الأنابيب في أولترافيتا. إنتهى كل شيء بأفضل طريقة ممكنة مع حملي. أود أن أقول شكراً لك دكتور س.اشارينا. بفضلها ، سننجب أخيرًا طفلنا قريبًا. الآن أنا بالفعل في الأسبوع الخامس عشر.

كاترين

أود أن أعرب عن امتناني الكبير للدكتور فلاديمير فالنتينوفيتش ليتفينوف. أولاً ، منحني الأمل ثم الهدية الثمينة بأن أصبح أماً لأول مرة في سن 43.

لقد زرت العديد من المستشفيات وتحدثت إلى العديد من الأطباء ، قبل أن أجد الطبيب المناسب لي. في كل مكان ذهبت إليه ، قيل لي أن البويضات لدي لن تتطور بشكل صحيح ، وأن مستوى FSH لدي كان مرتفعًا للغاية ، واحتمال الحمل كان قليل جداً ، حتى في العيادة الرئيسية لأطفال الأنابيب في روسيا ، أخبروني أن فرصتي كانت 1 من 1000 فقط. ومع ذلك ، بعد الزيارة الأولى ، قال فلاديمير فالنتينوفيتش إن الفرص كانت أعلى وإننا "سنعمل على ذلك". في النهاية ، من المحاولة الأولى ، تمكنا من إستخراج بويضتين ثم حصلنا على جنين جيد. بعد عملية التحضير المنفذة بشكل مثالي ، تلقيت ذلك الجنين.

نتيجة لذلك ، في يونيو 2019 أنجبت طفلة رائعة. إنها معجزة حقيقية! شكراً جزيلاً لك فلاديمير فالنتينوفيتش!

أتمنى لك صحة جيدة وحظًا موفقًا في وظيفتك المهمة جدًا!
 

نتالي

مع امتنان كبير لطبيبة الإنجاب الدكتورة زاريما بيكخانوفنا باراخويفا وتجاه جميع علماء الأجنة في أولترافيتا! بفضلهم في مايو أنجبت طفلاً بصحة جيدة!

اترك ملاحظاتك الآن
اسم
بريد إلكتروني
رسالتك

إحجز موعد
person_outline
اسم
phone
هاتف
mail_outline
بريد إلكتروني
arrow_upward